جديدنا

مجلة فن | مسلسل قيد مجهول يتصدّر صفحات السوشيال ميديا، فهل استطاع أن يُنعش الدراما السورية من جديد؟

 




خاص مجلة فن - سارة ريحان : 

بدأ عرض مسلسل "قيد مجهول" للمخرج السوري السدير مسعود منذ 20 مارس/ٱذار على قناة osn والتي تبث حلقتين متتاليتين كل يوم خميس

العمل من تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي وهو مؤلف من ثماني حلقات، تدور أحداث المسلسل حول قصتين متوازيتين، فبينما يحقق الضابط خلدون بجريمتي قتل لشخصيات رفيعة الشأن في المجتمع، يعاني الخياط المتواضع سمير من مأزق مادي، لكن حين يجتمع بصديقه القديم يزن، يبدأ الحظ بالتحالف معه.. أو هكذا يظن، عندها تتشابك القصتان بحبكة مثيرة ستظهر الحقائق. 

يلعب بطولة "قيد مجهول" كل من الفنانين: عبد المنعم عمايري، باسل خياط، نظلي الرواس، إيهاب شعبان، رامي أحمر، هيا مرعشلي، ترف التقي، جيانا عنيد، فايز قزق وغيرهم.

البعض انتقد مشاهد من العمل ووصفوها بالجريئة، لكنّ التعليقات الإيجابية بخصوص العمل تصدّرت صفحات السوشيال ميديا، واتفق الأغلبية على نجاح هذا العمل وإبداع أبطاله، ومُخرجه خاصةً السدير مسعود والذي يعد هذا العمل هو الأول له في إخراج المسلسلات الطويلة.

كما أنّه لاقى إعجاباً كبيراً لدى الكثير من الممثلين السوريين.

لاشك أنّ الدراما السّورية كانت ومازالت متعطشة للتجديد، التجديد في الأفكار، والإخراج، والخروج من دائرة الأفكار التقليدية التي تعوّد الجمهور على مشاهدتها.

فهل استطاع "قيد مجهول" أن يروي هذا العطش ولو قليلاّ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.