جديدنا

مجلة فن | فادي حرب يطلق جديده، ولـ سوريا حصة كبيرة من الخطة..

  




متابعة : 

رغم كل الصعوبات التي تقف اليوم بوجه صناع الفن بكل أشكاله، كان الإصرار سيد الموقف عند الفنان اللبناني فادي حرب الذي أصر على أن يطرح جديده الغنائي بهدف نشر ما يمكن أن توصله الموسيقى من إيجابية وسعادة لكل من تصل إليه..

(عايش حياتي) هي جديد فادي حرب، وهي نتاج تحديات كبيرة خاضها الفنان اللبناني الشاب من لحظة القرار إلى الاختيار ثم الأستوديو والكليب، لتكون الأغنية ضمن قائمة أحدث الإصدارات العربية الأكثر رواجاً خلال الساعات الماضية وذلك بعد دقائق قليلة من طرحها عبر المنصات الرسمية لـ فادي حرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان حرب قد تعاون في عمله الجديد مع مجموعة من أبرز صناع الموسيقى في العالم العربي فكانت الكلمات والألحان لـ سليم عساف، التوزيع الموسيقي لـ عمر صباغ.

ورغبةً منه برفع مستوى التحدي بوجه الصعوبات أصر فادي حرب على تصوير كليب (عايش حياتي) في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرجة اللبنانية هيفاء الفقيه.

سوريا كان لها حصة كبيرة من الخطة التسويقية للعمل الجديد، ولهذا السبب توجه فادي لكل محبيه من السوريين عبر عدد كبير من الإذاعات والمنصات الإعلامية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي لتكون (عايش حياتي) بمثابة شكر لكل المحبة التي دائماً ما تصل لـ فادي حرب من متابعيه السوريين.



المكتب الإعلامي للفنان فادي حرب – دمشق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.