جديدنا

مجلة فن | للمستقبل وجه حالم يدخل عالم الدراما من أوسع أبوابها" هبة زهرة "



مجلة فن - كتب هاشم الجرف : 

 الممثلة الشابة هبة زهرة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 2017 شاركت في بطولة مسلسل "روزانا " وجسدت شخصية "رزان"وهي ابنة أسرة حلبية تضطر لترك المدينة نتيجة ظروف الحرب والقصص والحكايا التي رافقت هذه العائلة خلال نزوحها وقصة كل فرد من أفرادها الذين انتقلوا للعيش في العاصمة دمشق..

 رزان شخصية طموحة ومثقفة تدرس" أدب فرنسي" في جامعة حلب ولكنها اتضطرت إلى ترك جامعتها عند نزوحها مع عائلتها إلى مدينة دمشق ، فهي تعاني من الأوضاع العامة التي يعيشها البلد بالإضافة لذلك تعيش رزان مأساة شخصية بسبب الظرف الصحي لأحد أفراد عائلتها..

ومن ثم تبدأ بمرحلة البحث عن العمل لمساعدة أهلها،وعلى الرغم من أنها درست الأدب الفرنسي ولكنها أقبلت لتعلم اللغة الإنكليزية كونها مطلوبة في مجال العمل أكثر .. 

وكما شاهدنا أن رزان تقتدي بشخصية والدها كثيراً الذي جسد دوره الفنان القدير بسام كوسا .. فكانت تتلقى منه الدعم والمساندة فعلاقتها بوالدها أشبه بالصداقة أكثر ماهي علاقة بين الأب وابنته .. إضافة إلى ذلك يوجد في حياتها شاب تربط بينهما علاقة قديمة وصادقة ولكن الظروف التي لم تكن في الحسبان جعلت هذه العلاقة بحالة من التمزق والتشتت. ما مصير هذه العلاقة ؟؟ مازلنا بصدد متابعة الحلقات الأخيرة من العمل. 
  

مسلسل "روزانا" تأليف: جورج عربجي إخراج الفنان :عارف الطويل بطولة نخبة من نجوم الدراما بسام كوسا وندين تحسين بك وجيانا عيد وعامر العلي وقاسم ملحو وآخرين إضافة إلى أن هبة شاركت هذا الموسم في مسلسل وحدن بشخصية "كاترين" ومسلسل الملهب بن أبي صفرة بشخصية "هند" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.