جديدنا

ميس حرب وألبوم «خيطان الشمس» إلى العالمية مع شركة UniversalMusic

وقعت الفنانة الشابة ميس حرب عقداً مع شركة Universal Music لنشر ألبومها الغنائي الأول «خيطان الشمس»، والذي أطلقته في شهر أيلول/سبتمبر ضمن حفل غنائي على مسرح الدراما في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق وذلك بمرافقة أوركسترا سيد درويش بقيادة المايسترو رشيد هلال، كما سيتم طرح فيديو كليب أغنية «شباك البكي» قريباً.
وقد عبّرت حرب عن سعادتها فكتبت عبر صفحتها الرسمية : "ماكنت متخيلة بيوم من الايام إنو يقترن إسمي بإسم هيك شركة عالمية بيخطر اسما على بالك بس تذكر اهم وأقوى الأفلام بهوليود . وأخيراً تم التعاقد مع شركة اليونيفرسل Universal لنشر ألبوم خيطان الشمس بالإضافة لفيديو كليب بالقريب العاجل .. انتظرونااااااا".

ألبوم «خيطان الشمس» من إنتاج رشيد هلال وشركة «مقام» للإنتاج الفني وتسجيل استديو «سافانا» وتنفيذ «أوركسترا سيد درويش»، مكساج وماسترينغ حاتم الذيب منتج منفذ سعود علان ورشيد هلال. ويتضمن الألبوم مجموعة أغاني تحمل عناوين ومواضيع إنسانية ووطنية ووجدانية يجمعها المضمون والشكل والإعداد والتنفيذ السوري، وهي «كنا سوا»، «جوعان وعاري وحافي»، «غياب»، «شباك البكي»، «اشتقنا للسلام»، «المعمعة»، إضافة لمقطوعتين موسيقيتين تضمنهما الألبوم هما «غائم جزئي» و «منهام» من ألحان رشيد هلال.

يُذكر أن حرب خريجة المعهد العالي للموسيقا اختصاص غناء شرقي عام 2008، عملت مع عدة فرق موسيقية وكورال كمغنية سولو منها جوقة «قوس قزح» و «الفرقة الوطنية للموسيقا العربية» وفرقة «الغناء العربي» وغيرها، وكان لها العديد من المشاركات في عروض مسرحية وفعاليات فنية جماعية إلى جانب أدائها لأغاني شارات أعمال درامية منها «أيام الدراسة»، «سوق الورق»، «خلصت»، «سيت كاز» و «الأميمي».

يُشار إلى أن مجموعة يونيفرسال ميوزك (Universal Music Group) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، وتتمتع بمراكز متميزة في قطاعات الموسيقى المسجلة ونشر الموسيقى والتسويق لها، وتعتبر الرائدة عالمياً بفضل ما تتمتع به من عمليات تسجيل مملوكة لها بالكامل وتراخيص في أكثر من 59 منطقة، من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.