جديدنا

#مجلة_فن | #روبين_عيسى تكشف تفاصيل فيلمها الجديد، وبما وصفت #ميلاد_يوسف ..



#مجلة_فن | #روبين_عيسى تكشف تفاصيل فيلمها الجديد، وبما وصفت #ميلاد_يوسف ..
تحدثت الفنانة والمخرجة #روبين_عيسى عن تجربتها الإخراجية الأولى ودخولها عالم الإخراج مؤكدة أن هذه الخطوة قرارها لم يكن جديد من وقت سنتين تقريبا لكن المادة لم تكن مكتملة وينقصني القليل من الجرأة للخوض بهذا المجال وعند اكتمال النص قدمته للمؤسسة العامة للسينما ومع الموافقة باشرت التحضير والتصوير، مشيرة إلى أن هذه التجربة ممتعة ومسؤولية كبيرة ففكرة كوني بالأساس ممثلة عم إخراج كان عامل مساعد ومختلف.. وخلال حديث خاص لاذاعة وتلفزيون سوريانا مع الزميلة #شيرين_سلطان عبر برنامج #عدسة_الفن .. تطرقت روبين لحكاية "فيلم طويل جدا" وسبب التسمية .. وقالت إنه فيلم قصير رمزي يتحدث عن مجتمع كامل بثلاثة شخصيات كل شخصية تدور في عالمها الخاص ولكل منها هدف معين .. الفيلم يحمل رمزية عالية جدا من حيث المكان والديكور والتجريد الذي يتناسب مع روح الفيلم، فهو فيلم قصير يعتمد على التكثيف ... وحول الصداقة التي تجمعها مع الفنان ميلاد يوسف: وصفت روبين ميلاد بالشريك اللطيف جدا وتجمعنا العديد من الأعمال المشتركة فميلاد شريك قديم بالفكرة واصفة الشراكة معه بالمريحة... وعن نجاح شخصية انشراح في مسلسل جوقة عزيزة كشفت أن انشراح شخصية خاصة ومختلفة عن الخطوط الموجودة في العمل فهي من الشخصيات المؤثرة التي لم تكن واضحة منذ البداية.. كما تطرقت لوجودها في عشارية "شرف" الذي سيتم عرضه قريبا على إحدى المنصات الالكترونية واصفة التعاون مع المخرج مجيد الخطيب بالجميل ..
وعن مشوارها المنوع بين المسرح والدوبلاج .. أكدت روبين أن المسرح هو الأساس في حياة أي فنان وعلى الممثل أن يعود بين الحين والأخر إلى المسرح ليجدد طاقته وادواته فهو مختبر حقيقي .. اما الدوبلاج فاستخدام الصوت بطريقة صحيحة يصب في تكوين خبرة وتطور ملحوظ في الصوت ..
وحول نشاطها على السوشيل ميديا .. أنا كروبين لا أعطي كل وقتي واستخدمها بالحديث عن أعمالي وليس لحياتي الشخصية لست ضدها أحيانا أكون قريبة وأحيانا بنشغل بأمور الحياة فانا من الأشخاص الذين يحبون أن يعيشوا اللحظة دون أرشفتها.. وحول العائلة وقدرتها على التوفيق بينها وبين العمل .. قال روبين إنه كان في بالبداية صعوبة كون ابني صغير واعتذرت عن العديد من الأعمال فالأولية طبعا للعائلة ولورد، ووجود ابني ورد كان له الفضل في مساعدتي على الانتقاء ..
وفي الختام وجهت روبين التحية والشكر لكل حدا يكن المحبة لها متمنية أن تكون عند حسن الظن والثقة لأكسب محبة لناس التي هي رصيد لكل فنان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.