جديدنا

مجلة فن | معاذ عبدالله في ميدلي عتيق وجديد من نوعه في آن واحد




تجربة جديدة وسباقة يخوضها الفنان "معاذ عبدالله"، وذلك من خلال طرحه ميدلي غنائي مصور بعنوان: (خالصين - ميدلي عتيق)، على قناته الرسمية في موقع يوتيوب. حيث يتألف الميدلي من 4 أغان شهيرة لأهم الفنانين العرب المعاصرين، ضمن قالب توزيع جديد.

"معاذ عبدالله" كشف تفاصيل هذا العمل في تصريح خاص، قائلاً: "يتضمن الميدلي أغنية "ياريت" للسوبر ستار راغب علامة، وأغنية "لولاكي" للفنان علي حميدة، وأغنية "خالصين" للهضبة عمرو دياب، وأغنية "داني" للنجم إيهاب توفيق. تم التسجيل في استديو فادي جيجي في بيروت، وقام رامي فقس بتوزيع الميدلي، بينما تولى سامر سالم اخراج العمل، حيث صورنا الفيديو كليب على مدار يومين متتاليين، في استديوهات خاصة بنيت في فندق عريق وسط منطقة الشام القديمة، مع فريق عمل كبير، ضمن قصة مميزة لاتخلو من الطرافة خدمة للأغنية".

وأضاف: "يأتي اختياري وأدائي لهذه الأغنيات الأربع انطلاقاً من محبتي لها ولأصحابها الفنانين الأساتذة، حيث تعد من أشهر الاغاني الضاربة آنذاك في فترة الثمانينات، والتي تعد حقبة غنائية غنية في ارشيف المكتبة الموسيقية العربية المعاصرة، والتي شهدت انطلاق الأعمال المصورة عربياً، وبمثابة تكريم بسيط لهم ولتسليط الضوء مجدداً على هذه الفترة التي عشنا معها اجمل الذكريات وعاشت معنا ليومنا هذا وايصالها بنكهة جديدة للجمهور، متمنياً ان يلقي العمل ردود فعل إيجابية وان تصل رسالتنا كما أردناها".

لمشاهدة الأغنية:
https://youtu.be/dTzSKV0A7MM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.