جديدنا

مجلة فن | "القوية" نوال الزغبي تتحدى "الحب" في عيده وتنتصر "لكسارى القلوب"




كتب توفيق بيطار لمجلة فن : 


"القوية" نوال الزغبي تتحدى "الحب" في عيده وتنتصر "لمكسوري القلوب"


في خطوة مغايرة للمعتاد خلال شهر "عيد الحب"، أطلقت "النجمة الذهبية"، نوال الزغبي، أغنية ذات طابع درامي بعنوان "القوية"، عبَّرت من خلالها "عن قوتها وولادتها من جديد بعد تركها الحبيب".


وكتب كلمات الأغنية الشاعر اللبناني، مازن الضاهر، ولحنها السوري، فضل سليمان، في ثاني تعاون فني يجمعهما بالزغبي بعد أغنية "محاية" التي أصدرتها العام الماضي ضمن ألبوم "كده باي".


وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية بشكل سريع منذ لحظة طرحها على المنصات الاجتماعية، حيث حققت خلال أقل من 24 ساعة أكثر من 100 ألف مشاهدة على "يوتبوب".


ونجحت الزغبي في طرح موضوع غير متوقع في شهر شباط، الذي يلجأ فيه الفنانون عادة إلى إصدار أغان رومنسية حالمة تنسجم مع "مود العشاق العام" الذي يتناسب مع عيد الحب.


أما نقطة الضعف في الأغنية فتتمثل بعمليتي "مكساج وماسترينغ" الأغنية، حيث يتم عبرهما دمج أصوات الآلات الموسيقية بين بعضها من ناحية ومع الفنان من ناحية أخرى، لتخرج الأغنية بمستوى عالي من النقاوة والدقة، الأمر الذي افتقدته "القوية" بشكل ملحوظ.


وتستعد الزغبي لإحياء عدة حفلات غنائية نهاية الشهر الجاري في هولندا، علماً أنها عادت الأسبوع الماضي من المكسيك بعد إحيائها حفلاً فيه.


وتعود آخر أغنية منفردة طرحتها "النجمة الذهبية" إلى رمضان الماضي بعنوان "لما بتحسبا" شارة مسلسل "بروفا"، علماً أنه سرب لها نهاية الصيف الماضي أغنية إيقاعية بعنوان "بدك تسأل عليي".


يذكر أن الزغبي طرحت العام الماضي ألبوماً غنائياً مع شركة "روتانا"، حمل اسم "كده باي"، تضمن 12 أغنية بعدة لهجات وأنماط غنائية موسيقية لاقت رواجاً ونجاحاً كبيراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.