جديدنا

عبير نعمة تكشف لمجلة فن عن الفنان الذي سيشاركها الديو الغنائي، وهذه التفاصيل!



مجلة فن . سارة ريحان

 لابُدّ لِدِمَشق أن تحتفل على طريقتها بميلاد يسوع المسيح، فلا صوت يليق بهذه المناسبة سوى صوتٌ رقيق ينشر السّلام والمحبة في دمشق ويُزين سماءها، هي الفنانة عبير نعمة صاحبة الصّوت الملائكي الذي يُنعش الفؤاد، فدمشق اليوم على موعدٍ بحفلٍ جماهيري واسع ومميز في ساحةِ العبّاسيين.
وأثناء تواجد عبير بالبروفا التقت مجلة فن بها و
أشارات إلى إستعدادها لإحياء ثلاثِ وأربعِ حفلاتٍ إضافيّة في سورية خاصةً بعد إحيائها حفلات متتالية وبفترات متقاربة بها، وحفل الميلاد في دمشق له خصوصية خاصةً بعد الزمن الأسود والحرب الذي مرّ على سورية، وسورية اليوم بحالة قيامة بعيد ميلاد ملك السّلام أيّ السّلام والمحبة.
كما أنّ لقاء عبير مع السوريين بهذه المناسبة هو صرخة بوجهِ أيّ إنسانٍ يُنادي بالعنف، فهو لكلّ السّوريين بجميع انتماءاتهم وطوائفهم.

كما أوضحت أنّ الصّحافة السّورية بالنّسبةِ لها هي صحافة مثقّفة، وكل كلمة تُكتب لها معنى وقيمة، وبينهما رابط مشترك "الصّحافة جزء من كلشي بعملو".



الزميلة سارة ريحان مع الفنانة عبير نعمة من الكواليس 


أما عن أغاني عبير فجميعها لها بصمة عند النّاس، والمعيار الأساسي لاختيار أيّ أغنية عند عبير أن تكون الأغنية تمثّل صاحبها، فالعمل الموسيقي يجب أن يكون حالة متكاملة من كلمات، وألحان، وتوزيع، وأداء، للمكساج والماسترينغ، ولا شك أنّ عبير تَعتني باختياراتها للأغاني لذلك لها بصمة خاصّة.

صرّحت عبير عن جديدها بعد أغنية "حكاية" التي طرحتها من حوالي شهرين، أنها بدأت بالعمل على الألبوم الجديد وهناك تعاون مع الفنان مروان خوري.
أما المفاجئة الكُبرى هي ديو غنائي يجمعها بالفنان مروان خوري.

يُذكر أن عبير أحيت حفلاً ناجحاً في مدينة القامشلي بتاريخ 17/12.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.