مجلة فن | Flash News وأبرز الأخبار 26-12-2019

مجلة فن | Flash News
إعداد: #جلال_نادر
نقدم لكم ضمن فقرة Flash News ملخصاً سريعاً لأبرز الأخبار الفنية خلال الأسبوع:

تطل الفنانة عبير شمس الدين في ثاني أعمالها لهذا الموسم «غبار الماضي» مع المخرج عمار تميم في أول تعاون بينهما، حيث وقعت عقد انضمامها إلى قائمة أبطال العمل. وتؤدي شمس الدين  شخصية «رهام» وهي قوية ومتسلطة.

طالب الفنان القدير بسام كوسا إدارة المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بأن تأخذ دورها في أن تكون الملاذ الأخير لإنقاذ صناعة الدراما، وتنفذ مشاريع راقية، قابلة للمشاهدة، وبأجور واقعي، معتبراً أن إطلاق اسم «خبز الحياة» على مشروع لا يخرج عن كونه "كلمات مخدرة" للناس.
وتابع كوسا: "بدلاً من العمل على 15 عملاً وتقديم أجور زهيدة وبائسة ينفقها الممثل أثناء فترة التصوير يمكن العمل على مسلسلات بذائقة أفضل وعدد أقل". مؤكداً أن قطاع الدراما مثل أي قطاع في البلد وبالتالي سينعكس عليه كل سلبيات البلد.

تبدأ الفنانة جومانة مراد الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في فيلم «يوم 13» الذي يشكل عودةً لها إلى السينما بعد غياب دام لأكثر من ست سنوات. الفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد لله، ويشارك في بطولته أحمد داوود، دينا الشربيني، نسرين أمين، أروى جودة، وشريف منير. ويعتمد على الإثارة والتشويق والرعب، وسيكون أول تجربة ثلاثي الأبعاد 3D.

عبَّرت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها بتكريمها من قبل إدارة قناة "نايل دراما" في حفلها السنوي بمصر عن دورها في مسلسل «ابن أصول«، وقالت: "أتشرف بهذه الجائزة وخاصةً أنها كانت عن دوري بمسلسل «ابن أصول«، الشخصية التي أحببتها جداً وقدمنا من خلالها رسالة مهمة جداً لكل أمهات الوطن العربي سواءً في الداخل أو الخارج".


كما تجدون عبر موقع وصفحات مجلة فن:
- عبير نعمة تكشف لمجلة فن عن الفنان الذي سيشاركها الديو الغنائي، وهذه التفاصيل!
- بانوراما أبرز أحداث العام 2019 فنياً والأكثر تفاعلاً عبر موقع وصفحات مجلة فن
- بعد غياب طويل ... جيهان عبد العظيم راجعة وبقوة
- "الثقافة" تكرم الفنان حسين عباس المعروف بشخصية حسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.