جديدنا

مجلة فن | خلاف " مااندم عليك " الشهير بين هويدا ونوال يعود للواجهة


 

مجلة فن :

من من الجمهور المستمع والمتابع للموسيقى العربية لم يقرأ أو يشاهد أو يسمع عن الخلاف الشهير على أغنية مااندم عليك بين الفنانتين هويدا ونوال الزغبي .


ففي العام ٢٠١٨ ظهرت نسختين من الأغنية الشهيرة الأولى أدتها السورية هويدا في مهرجان الأغنية والثانية سجلتها نوال الزغبي وصورتها فيديو كليب .


حالة الحرب على الأغنية مضى عليها أكثر من عشر سنوات ، ليعود بالأمس وقود الخلاف للاشتعال بعد أن ظهرت نوال في برنامج معكم عبر قناة سي بي سي المصرية اوخر العام ٢٠١٨ لتؤكد من جديد أحقيتها وملكيتها للأغنية .

على الطرف المقابل كتبت هويدا عبر حسابها في فيس بوك عن الموضوع واصفة الزغبي بالنحاس والتنك تعقيبا على لقب الذهبية وواصفة تصريحات نوال بالمتناقضة .
وأليكم ماكتبت هويدا حرفيا :" مع كل الاحترام لنوال الزغبي انو عم تقولي سلبطة كيف وانا غنيتها قبلك بسنتين وانت بعظمة لسانك عم تقولي غنيتها واخدت جوائز شو هالتناقص يانحاس ياتنك ضحكتيني يعني عيب واحد يحكي انت مشهورة عراسي بس بدك ١٠٠ سنة ضوئية لتعرفي تغنيها متلي والزمن اكبر دليل كيف بغنيها لايف وانت كيف بتغني لايف مباشر يعني ههههه موضوع قديم بس مستفز عذرا من الفانز تبع الذهبية"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.