جديدنا

مجلة فن | عبير نعمة تحكي شوقها، «تَلفَنتِلَّك»



يُشبِّه البعض صوتها بصوت السيدة فيروز، هذا ليس كذباً، والسبب أنه كصوت جارة القمر لن يتكرر ولا يمكن مقارنته مع أي صوتٍ آخر. عندما تبدأ بالغناء فإن صوتها وإحساسها العذب يسيطران عليك لتتوقف عن سماع ما حولك وتندمج مع كل كلمة تقولها.
عبير نعمة، ابنة عائلة فنية بامتياز تربَّت على الموسيقا والفن لنراها اليوم أول فنانة عربية توقع عقداً مع شركة Universal Music MENA. 

«يا تَرى»... «وَينَك»... «وَدعت اللّيل»... عناوين تحوي في تسلسلها إيقاع موسيقي جذاب، أما محتواها فهو سحرٌ خالص. لتُكمل السلسلة مع «تلفَنتلَّك» وهو عنوان أحدث أغنيات نعمة التي طرحتها بعدَ أيامٍ من التشويق ونَشْر مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل. الأغنية من كلمات جرمانوس جرمانوس وألحان إيلي نعمة في تعاونٍ جديد معهما والتوزيع لـ غارو كيكليكيان. بكلماتٍ بسيطة ولحن يلامس الروح تروي لنا قصة عشق وشوق لمن تحب، في عملٍ لا يقلُّ إبداعاً عمّا سبقه.

صاحبة «وَينَك»، وفي اتصال هاتفيّ عبر إذاعة «نينار» السورية، أوضحت أن تعاونها مع شقيقها الملحن إيلي نعمة له طابع خاص فهو يعرف صوتها ويقدم ما يناسبه تماماً، مُشيرةً في الوقت ذاته أن لديها الرغبة في التعاون مع عدد من الملحنين المبدعين. كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية وتفاعل الجمهور مع أغنية «تلفَنتلَّك». 
أما عن الألبوم الغنائي المُنتظر، كشفت نعمة أن التحضيرات له مستمرة ولا يوجد موعد محدد لطرحه بعد، إنما سيتم طرح عدة أغنيات منفردة على فترات قبل طرح الألبوم الكامل. لتختُم معبرةً عن حبها الشديد لسوريا وشعبها حيث تعتبرها بلدها الثاني، وتَوقِها للغناء في المسارح السورية للحب والسلام.


يُذكر أن نعمة قدمت مؤخراً ألبوم غنائي بعنوان «غَنّي قليلاً» وهو مزيج من الأنماط الموسيقيّة المُختلفة تعاونت فيه مع الفنان مارسيل خليفة وعدد من أبرز شعراء الوطن العربيّ: قاسم حدّاد وزهرة زهيدي ومريم حيدري وجرمانوس جرمانوس وزاهي وهبي وهنري زغيب وحبيب يونس وميشال أبو رجيلي ومحمّد سويده وبديع خيري وسيّد درويش ومحمود درويش وجوزيف حرب.

هنا، لا أجد حاجةً لخاتمة متكلفة! سأكتفي بالقول أن عبير نعمة اسمٌ على مسمى.. ونصيحتي لكل من يريد كسر روتين الصباح: جرِّب فنجان قهوتك مع صوتها.
عبير نعمة، غَنِّي كثيراً... وكثيراً... وكثيراً... رجاءً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.