جديدنا

مجلة فن | هادي أسود يطل بفكرة جديدة تجمع مع معجبينه في "وينك"




خاص مجلة فن . شيرين سلطان

هو نجم يخطف الأنظار أينما حل يشعل دوما مواقع التواصل الاجتماعي بكاريزما اطلالته المتميزة من خلال اختياره أحدث ستايل ليظهر لجمهوره ومعجبيه بحلة جديدة تختلف عن غيره.. نجاحاته المتكررة صنعت منه اسما ولاقبا جميلا لدى محبيه..
اليوم وبعد شهرين على إطلاق اغنية "ياكل العمر " والتي لاقت انتشارا واسعا بين الناس يطل بأغنية جديدة بعنوان "وينك" والتي هي من كلمات...
عماد مصطفى، ألحان حازم كرم وتوزيع Bekito، أمّا الكليب فهو من إخراج سليم سموع... والتي حققت خلال أيامها الأولى نسبة مشاهدات كبيرة..
و بالعودة إلى الكليب  الذي يظهر فيه هادي بستايل مختلف وبفكرة جديدة بالعالم العربي تدل على تواضعه و تجمعه مع معجبيه من صغار وكبار يغنون مقطع من الاغنية سويا ويعبرون عن فرحتهم بالمشاركة وكذلك قام هادي بتوجيه الشكر لهم..  وحول جولات أعياد الميلاد وراس السنة تحدث "هادي " لمجلة فن : سوف اطل على كل المحبين بعيد الميلاد في هولندا وسأكون بليلة رأس السنة في لوس أنجلوس ، اما الفالنتاين سأحييه في المكسيك وكندا ولبنان..

يذكر أن " هادي اسود" قد أطلق الكليب على قناته الرسميّة على يوتيوب بعدما كانت الأغنية قد توزّعت على كافّة المتاجر الرقميّة العالميّة للموسيقى من قبل شركة وتري.
لمشاهدة الفيديو كليب على يوتيوب: https://goo.gl/8J2eok

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.