جديدنا

مجلة فن | فنان سوري مثير للجدل ... أغنياتي غير مسيئة للذوق العام .





اصدر الفنان السوري المثير للجدل فراس الحمزاوي أغنية جدبدة بعنوان "بغيابو ..... " .
الأغنية تحتوي على بعض الكلمات المسيئة والتي يعتبرها فراس تعبر عن مشاعر وحالة حقيقية عاشها وعن خيانة الحبيبة أثناء فترة سجنه بعد توقيفه على الحدود السورية الشهر الماضي . 
وفي سياق متصل يستعد الحمزاوي لتصوير لقاء تلفزيوني على قناة الجدبدة في برنامج بلا تشفير مع الإعلامي تمام بليق وسيكشف الحمزاوي عن تفاصيل عدد من الحوادث التي تعرض لها مؤخرا .


يترافق كل إصدار غنائي لصاحب أغنية ........... لاترجعي بضجة إعلامية كبيرة سببها كلمات أغنياته والتي تعتبر غريبة ومنبذوة من قبل صناع الأغاني وبحسب فراس أن هذه الكلمات محكية ومستهلكة بكثرة في اللهجات العامية ولايوجد أي مبرر لمهاجمتها .

حقق الحمزاوي أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" القناة التي وصل عدد المشتركين بها الى الالاف ، والتي كتب تعريفها : ربما لمكان ولادته سرّ خفي تكمن خلفه السرعة التي وصل من خلالها إلى قائمة النجوم و والفن السوري والعربي , فـ بالأماني يمكن الأمل وبالأمل يكمن الطموح ومن الطموح نرى الحلم يتحقق . الجدير بالذكر أن الفنان فراس يغني الأغنية المعاصرة و ما يميزه غناؤه للراب و الدبكة و المونولوج و الرومنسي

هناك تعليق واحد:

  1. يتقدم الفنان فراس الحمزاوي ببطاقة محبة واخلاص لمجلة فن وهي عنوان الفن الراقي واشكر جميع كادر العمل على الاهتمام والمتابعة بشكل مميز واخص بشكر الاعلامي القدير محمد رافع ..... مع حبي الكبير الفنان فراس الحمزاوي

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.