جديدنا

خاص مجلة فن | شكران مرتجى الأولى في يوتيوب!



مجلة فن - كتب محمد مطاوع : 

حصلت الممثلة السورية المتميزة شكران مرتجى على اليوبيل الأول من شركة يوتيوب بعدما تخطى عدد المشتركين في قناتها ال300 ألف مشتركًا... مع العلم أن شهادة يوتيوب التي وصلتها إلى منزلها في دمشق هي احتفاءً بال100 ألف الأول من المشتركين... على أن تحصل على شهادات أخرى كلما تخطت الأصفار... من ال100 ألف إلى المليون فالمليونين... وذلك ليس غريبًا صراحة فالكثير من مشاهد مرتجى في الدراما السورية تحظى بانتشار على شكل مقاطع ومنها مشاهدها في مسلسل عيلة 7 نجوم وعيلة 8 نجوم ودنيا 1 ودنيا 2 وجميل وهناء بجزئيه ومذكرات عشيقة سابقة ووردة شامية... وغيرها من الأعمال المحفورة في ذاكرة الجمهور العربي. 

      
وكذلك فإن مرتجى كما حفرت أعمالها في ذاكرة الجيل السابق عبر الشاشة الصغيرة ها هي تحفرها في ذاكرة مستخدمي الهواتف الذكية وهي المعروفة بنشاطها الفني وحرصها على التواجد عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي... ومن أبرزها يوتيوب. لتكون شكران هي أول ممثلة سورية تحصل على شهادة من يوتيوب، مع العلم أن قناتها فيه بالشراكة مع شبكة وطن التي تتعامل مع الكثير من الفنانين السوريين.


 شهادة من يوتيوب وشهادات من النقاد والصحافة والأهم شهادة الجمهور الذي يثني على أداء مرتجى المجتهدة والتي ترتفع أسهمها دومًا لتطال النجوم في السماء. فمبارك التفوق و"ع قبال" الملايين من المشتركين في قناتك يا سيدة الشاشة والقلوب شكران مرتجى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.