جديدنا

مجلة فن | صاحب أغنية " جمالا ولو " الغزل لكل الأعمار وهذه حكاية أغنيتي ..


مجلة فن - متابعة محمد رافع : 

بعد وقت قصير من طرح أغنية المطرب السوري حازم الصدير " جمالا ولو " على موقع يوتيوب وفيس بوك حصلت الأغنية على رقم قياسي بعدد المشاهدات حيث تخطت عبر موقع يوتيوب المليونين ونصف مشاهدة . 

وكالعادة في أي إصدار غنائي أو درامي أو سينمائي يقسم الجمهور لفئتين بين مرحب ومشجع للعمل الفني أو ناقد ورافض لهذا العمل ، مجلة فن أجرت إتصالا مع المطرب حازم الصدير والذي يبلغ من العمر 20 عاما فقط ويتميز بخامة صوتية جبلية قوية جداً ليحدثنا عن قصة أغنيته التي أثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور .


بداية قال " حازم " إن كلام أغنيته الجديدة عبارة عن غزل باللهجة المحكية السورية وكلمة الغزل تدخل للقلب بغض النظر عن العمر ، فأحيانا هناك ولد صغير يتغزل ببنت صغيرة أو حتى رجل كبير يتغزل بصبية صغيرة وهكذا فموضوع الغزل متاح لكل الأعمار ‘ تم إنجاز الأغنية بوقت قصير خلال 24 ساعة فقط من خلال غروب شركة كواليتي برودكشن في لبنان للسيد شادي اسطنبولي ، وبفضل الله وفور إطلاق الاغنية حققت نجاحا كبيراً ووعد حازم محبيه بأعمال جديدة وقوية قيد التحضير وعدد من الحفلات التي سيحيها في لبنان وقريبا في سورية .



  جميع الحقوق محفوظة مجــلة فن 2017 | يمنع استخدام المواد بدون إذن تحت طائلة الملاحقة القانونية 



يذكر أن أغنية "جمالا ولو" كلمات الشاعر فراس سعد الدين توزيع المايسترو رودي سليمانانتاج كواليتي برودكشن - شادي اسطنبولي
حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً على كل مواقع التواصل الاجتماعي فور إصدارها وهي ليست الأغنية الأولى للصدير فغنى سابقا أغنية بعنوان قلبي دليلي وأخرى بعنوان الأسطورة .



هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.