جديدنا

خاص مجلة فن | هادي أسود يمزج بين الحاضر والماضي ب "يا كل العمر"



خاص مجلة فن - شيرين سلطان :

اختار النجم السوري هادي اسود أن يقدم نفسه بنفسه وبكل عفوية وببساطة حيث احتلت إصدارته خلال الفترة الأخيرة نسبة مشاهدة عالية ونافست غيرها .. 

وكما اعتدنا عليه دقته في انتقاء كل ماهو غير مألوف من حيث الكلام واللحن والإخراج من خلال اختيار أفكار جديدة وطرحها بطرق وتقنيات حديثة عبر الفيديو الكليب بأسلوب ملفت ومختلف عن أبناء جيله... وكذلك طريقة ظهوره أيضا حيث يعتبر "أسود" من السباقين لإبتكار "الستايل" المختلف الذي يميزه دوماً عن غيره من الفنانين...

 اليوم يستعد النجم أسود لإطلاق اغنية سنغل جديدة بعنوان " يا كل العمر".. و التي هي من.. كلمات: عماد مصطفى الحان : حازم كرم.. توزيع: بيكيتو وصورت على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج : سليم سموع وتشويقاً منه لجمهوره، حرص النجم السوري "هادي اسود" على طرح الفيديو الدعائي "البرومو" لكليب أغنيته الجديدة " يا كل العمر"، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي... و يظهر فيه على مسرح يعود بنا إلى فترة الثمانينات ... 

وفي تصريح خاص لـ مجلة فن حدثنا "هادي " عن الفيديو كليب قائلاً فكرة الفيديو تقوم على دمج القديم والحديث حيث يجسد دور شاب يظهر بموسيقى حديثة  بروح جديدة تعودنا بنا إلى زمن الثمانينات الجميل كما يظهر أسود "بلوك وشكل جديد" ..

 وأبدى نجم سوبر ستار عن سعادته للتعاون مع " الكاتب عماد مصطفى والملحن حازم كرم والمخرج سليم سموع معتبراً أن لديهم إحساس جميل وعالي جداً.

 وحول جولاته وحفلات الصيف قال "هادي" انه انتهى مؤخرا من جولة حفلات في أوروبا و يستعد لإحياء حفلات عدة في كل من لبنان ومصر ودبي ومن ثما يعود لاحياء حفلات في اوربا امريكا.. من مجلة فن كل الحب والتقدير..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.