جديدنا

مجلة فن | سهر أبو شروف... ثلاث سنوات من المحاولة الناجحة!




مجلة فن : كتب محمد مطاوع :
"إعزمني بجد، نفَس راجل، خايفة تنساني، والقلب عضو غبي"، هي عناوين أغاني جمعتها سهر أبو شروف في "ميني ألبوم" بعنوان "نفَس راجل" عبر قناتها في يوتيوب وعن طريق تطبيق أنغامي... سهر، وهي نجمة "آراب أيدل" في موسمه الثالث ما قبل الأخير، كانت قد انطلقت إلى الساحة بالشكل شبه الاحترافي بعد البرنامج قبل ثلاث سنوات من اليوم أي في العام 2015... لكن قبل ذلك، كانت سهر قد مرت بمشوار طويل من العناء والمحاولة مع الفن، بدءًا بمشاركتها في برنامج سوبر ستار، مرورًا بكل المحاولات التي تلامس فيها النجومية الكبيرة من "آراب أيدِل" والمهرجانات في سورية إلى إنتاج الأغاني المنفردة واليوم "الميني ألبوم". والقول "انطلاقة شبه الاحترافية"، لأنّ الاحترافية الكاملة اليوم تحتاج لإنتاج وإدارة أعمال، وهو ما لم يتوفر بعد لدى سهر، ومع ذلك تُدير أعمالها بنفسها وتنتج أكثرها، وتستحق كل التحية والتقدير لمجهودها الرائع.


   سهر أبو شروف إبنة حلب، ومُعيلة عائلتها بعد وفاة والدها، والتي كانت قد سافرت إلى الخليج لإحياء الحفلات هناك، وأطلت عبر برامج مهمة تلفزيونيًا وبشكل خاص عبر قناة الجديد "بعدنا مع رابعة، غنيلي تغنيلك"، هي اليوم من الذين يؤكدون أن النجاح إما بالفرصة الكبيرة، وإما بالعمل الكثير... سهر تجتهد ولا تكل ولا تمل، لتضع صوتها في مكانة خاصة.

تتميّز سهر بخامة صوت مختلفة لا تشبه غيرها، وبإحساس عالٍ، وباعتنائها بإطلالاتها من ناحية الشكل، وكذلك بنشاطها عبر السوشل ميديا التي لولاها، ربما لم تكن لتحظى بأي فرصة بعد "أراب أيدِل"، كذلك تهتم سهر بجلسات التصوير، أي أنها تفعل كل ما يوسعها من بدائل، لتثبت حضورها... ويتابعها الآلاف الذين يظهر بعضهم بشكل "نادي المعجبين"، وبذلك تكرّس تجربتها وتستمر.

أما على صعيد اختياراتها الفنية، كانت سهر قد نوّعت بتقديم أعمال منفردة، أبرزها "بندم"، "أنا سورية"، "سلملي عالعشق"، "يي شو بحبك"، واليوم "اعزمني بجد" هي أبرز أغنياتها من ناحية التفاعل في السوشل ميديا، من ضمن ميني ألبوم "نفَس راجل".  


تعاونت أبو شروف في "الميني ألبوم"، الذي يخط أولى تجاربها بعد الأغنيات المنفردة، مع كل من: الشاعرَين باسم النحاس وعبد الحميد الجحدلي، والملحن محمد بدر، والموزعين أحمد منير، سامح باكو، محمد التركي. وساعدها في بلورة الصورة البصرية، المصور المبدع أحمد زملوط ومصمم الفيديوهات علي عنقا. تمّ تسجيل الأغنيات بين ستديوهَي وينرز ميديا – صوت الخليج في مصر، وستديو ماجيك نوت لرواد زيدان في سورية. وكذلك ساهم في نجاح العمل، الإعلامي يحيى جان.
واعتنى بإطلالة سهر في الجلسة التصويرية للألبوم من ناحية الشع والميك آب، كل من جوني سليمان و"كندا".

في ما هو قادم، بالنسبة لسهر، فإنها تُحضّر لأغنية خليجية كلمات سعود الشربتلي وألحان رائد الفهد، بالإضافة لإصدار أغنية "Cover" بعنوان "بغيبتك" والتي فازت فيها ببرنامج "هيت الموسم"، بالإضافة للتحضير لأعمال أخرى، بينها أغنية من كلمات رواد زكور وألحان داوود سلامة، مع العلم أنّ سهر كانت قد لمعت بالتعامل مع رواد بأغنيتي "بندم" و"أنا سورية".


سهر أبو شروف، التي "عشقَ" وائل كفوري صوتها في "أراب أيدِل" تستحق الدعم الكبير، لأن مصدر القوة والشغف نابع من داخلها، ولأنها تريد أن تكون ولا تمر مرور الكرام... لكل عاشق للفن، ولكل نظيف ونظيفة في أزقته المتسخة... ألفُ تحية.


صور الفوتوغراف : تصوير نائل اسكندروني


Hair by جورج ضومط 
makeup by ياسمين حماض
 drees by sorlle
سهر أبو شروف – إعزمني بجد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.