جديدنا

مجلة فن | هذا طيش "نانسي زعبلاوي" !!




مجلة فن - علي عمار :  
إن كنت من المهتمين بالفن والأصوات الجميلة والمختلفة عن غيرها في الخامة الصوتية .. وإن كنت من متابعي برامج الهواة وخصوصاً تلك التي ذاع سيطها في أوائل العقد الأول من الألفية الثالثة مثل برنامج سوبر ستار .. فلابد من أن هنالك أصوات حازت على اهتمامك وتشجيعك لها في تلك الفترة .. 

وربما لاحقاً قمت بشراء الإسطوانات التسجيلية الغنائية لتلك الموهبة المفضلة لديك حين صدورها. 

"نانسي زعبلاوي" إحدى الشابات اللواتي تقدمنا لأحد برامج المواهب وبفضل حضورها الجميل وخامة صوتها الأجمل نجحت بكسب قلوب الجماهير. زعبلاوي واحدة من النجوم الشباب القليلين الذين بدأت مسيرتهم الفنية بخطوات ثابتة ومتينة، فألبومها الأول الذي حمل عنوان "مستحيل" عام 2006، الذي تعاملت من خلاله بأكثر من أغنية مع الفنان "مروان خوري"، كان بمثابة جواز عبور للنجومية والإحترافية، وتأكيد على موهبتها الفنية، وذوق رفيع في إختيار مايناسبها، وإدراك مسؤول في كيفية تقديم نفسها لجمهورها بصورة لائقة.


 قدمت من خلال هذا الألبوم أجمل الأغنيات التي لاقت نجاح ورواج كبير، منهم (شو لذكرك فينا_إنت وبس _صحيت من عز نومي_إنت وبس _ومستحيل). لتقدم لاحقاً أغنية مصرية حملت عنوان "صعبة اعيش" على طريقة الفيديو كليب، هذه الأغنية نالت استحسان كبير وقتها من قبل النقاد والمستمعين، ومازالت إلى اليوم تردد.

 وبعدها قل نشاط نانسي الفني نتيجة خلافها مع شركة "ميوزك بوكس"، وعدم الإلتزام معها بشروط العقد، فكانت بين فترة وأخرى تطرح سينغل غنائي أو تظهر إعلامياً في برنامج تلفزيوني وأخر إذاعي. ومن أجمل الأغاني المنفردة التي طرحتها في تلك السنوات أغنية "بنساك مابحاكيك" من كلمات وألحان الفنان الموسيقار "إلياس كرم". 


واليوم تعود من جديد لتقدم بصوتها الذي يلمع ذهباً كل ماغنت، سينغل جديد بعنوان "هذا طيش"، وهي أغنية خليجية من النمط الكلاسيكي الرومانسي من كلمات "محمد الشدادي" وألحان "سند". 

بأدائها المخملي الهادئ الشجي تمكنت من إيصال الأغنية بإحساس عالي. ونأمل منها في الفترة المقبلة من دعم الأغنية أكثر فهي تستحق النجاح.

 من أسرة #مجلة_فن ألف مبروك للنجمة #نانسي_زعبلاوي على #هذا_طيش وأيضاً على دخولها منذ أيام قليلة القفص الذهبي.

للاستماع للأغنية :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.