جديدنا

مجلة فن | ‏"ليندا بيطار" وحفل ناجح في طرطوس



مجلة فن - "كنا هناك "  علي عمار :
اختتمت يوم الأحد 19 أب  فعاليات مهرجان "برج وبحر"، بحضور النجمة "ليندا بيطار" ضمن حفل فني ناجح، أحيته تحت رعاية وزارة السياحة بالتعاون مع مديرية ثقافة طرطوس وكورال حلم وحنين، حيث استقبلها أهالي طرطوس الذي ملأ المدرجات بحضوره المميز، بالتصفيق الحار وبشوق منتظر للقائها.


وخصوصاً بعدما ألغت حفلها الغنائي في السنة الماضية، والذي كان مقرراً عقده في السابع من تشرين الأول، بسبب إخلال في بعض الإلتزامات الأساسية من قبل منظمي الحفل.
  
قدمت بيطار باقة منوعة من أجمل الأغاني مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو "عدنان فتح الله"، حرصت من خلالها على إرضاء جمهورها، بإختيار أنماط موسيقية تشبه شخصيتها الفنية ولونها الغنائي.

بدأت الأمسية بأغنية "نشيد الشهداء"، ثم قدمت بعدها أغنيتها الخاصة "دمشق حلب" وهي من كلمات الإعلامي اللبناني "سامي كليب"، بالإضافة لأغانيها الخاصة الأخرى "غزل الهوى_ورد_نيسان". كما غنت مجموعة من أغاني السيدة "فيروز"، ووصلة من التراث السوري. وأغنية للفنان "زياد الرحباني" وأخرى للفنانة "جوليا".

ملأت ليندا المسرح بإطلالتها الجميلة بفستانها النيلي، وصوتها الملائكي الذي يشبه ترنيمة الصلاة، فرحاً وجمالاً عكس على كل من جاء وسمعها بقلبه قبل أذنه.
  


وقبل انتهاء الحفل بتكريمها وتسليمها درع التكريم من قبل المنظمين، عايدها الحضور بمناسبة يوم ميلادها وتمنى لها الخير.
  
شكرا #ليندا_بيطار على كل هذا الجمال والسحر الذي منحتنا إياه في أدائك المخملي الذي يشبه رقي روحك وفنك، وعلى كل نغمة موسيقية نسجتها حنجرتك الذهبية، فأغنت روحنا حباً وأمل.



بعد انتهاء الحفل ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.