جديدنا

مجلة فن | ‏"سهر أبو شروف" غنائي في قلعة حلب أسعدني .. واعزمني بجد على أنغامي



خاص مجلة فن - علي عمار :
أطلت النجمة "سهر أبوشروف" مساء يوم الثلاثاء على جمهورها الحلبي من على مسرح قلعة حلب بعد غياب دام لسنوات عديدة، عن مدينتها التي ترعرت بها وصقلت فيها موهبتها الفنية، من خلال دراستها لأصول الغناء والموشحات الحلبية والمقامات الشرقية، على أيادي أهم الأساتذة في هذه المدينة، التي بقيت صامدة أمام الإرهاب الذي سعى لتدمير حضارة وأصالة هذا البلد العريق.


وفي تصريح خاص ل #مجلة_فن عن حفلها الجماهيري الأول من بعد الشهرة التي حصلت عليها في برنامج أراب أيدل، أعربت سهر عن سعادتها الكبيرة بالحفل الذي أحيته حيث قالت : "الأجواء في قلعة حلب كانت خيالية لأبعد حد .. دمع قلبي قبل عيوني .. شعور الإشتياق مع لهفة استقبال أهل حلب أفرحني جدا .. فقدمت لهم باقة منوعة من أشهر أغاني ملكة الفن "سميرة توفيق" بالإضافة لغنائي القدود الحلبية".

كما شكرت سهر شركة أمير الشهباء الممثلة بمديرها السيد "محمد العيسى" حيث وصفت التعامل معهم بالرائع. يذكر أن هذا الحفل الخيري لدعم أطفال السرطان.

كما كانوا محبي #سهر_أبو_شروف على موعد مع أغنيتها الجديدة والتي أطلقتها حصريا على تطبيق أنغامي منذ ساعات قليلة، وهي بعنوان #اعزمني_بجد (كلمات: باسم النحاس _ ألحان: محمد بدر _ توزيع: محمد التركي). وهذه الأغنية واحدة من ضمن أغاني الميني ألبوم والذي سيحمل اسم #نفس_راجل .. على أن تقوم بطرح كل أغنية على طريقة السنغل بشكل أسبوعي وتحديا يوم الخميس على تطبيق أنغامي وقناتها على اليوتيوب.

رابط أغنية اعزمني بجد على موقع أنغامي : 
https://play.anghami.com/song/38981191?lang=en


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.