جديدنا

مجلة فن | "ديمة الجندي" ... أونلاين



مجلة فن - علي عمــار : 

في حلقة جديدة من برنامج أنت Online مع الإعلامي وسام بريدي على قناة دبي أطلت النجمة "ديمة الجندي" على محبيها بضحكتها القريبة إلى القلب، بلقاءٍ لم يخلو من الهضامة والعفوية. هذا البرنامج الأسبوعي والذي يتمحور حول مواقع التواصل الإجتماعي ونشاط النجوم وكيفية تعاطيهم معها ومع روادها. 


في سياق الحلقة صرحت ديمة بأن كلمة امرأة مطلقة لاتزعجها، فهي حالة إجتماعية معرضة لها أي امرأة سواء إن كان الأمر ناجم عن قرارٍ منها أو ليس بذلك. كما أعلنت أن فكرة الإرتباط واردة لديها بعدما كانت في السابق ترفضها بشكل قطعي.

تحدثت أيضاً عن وضع الدراما السورية اليوم وتراجعها والذي يعود برأيها لأسبابٍ عديدة ومنها الحرب في سورية، وقلة الإنتاج، وكون المحطات العربية لم تعد ترغب بشراء أعمال سورية ليس فيها أي تواجد لنجوم عرب، كما أن أغلب نجوم الصف الأول أصبحوا خارج الوطن و كذلك الأمر بالنسبة للكتاب والمخرجين، كما أنهم أصبحوا كممثلين يفكرون في الموضوع بشكلٍ مادي فالأجر الذي يأخذونه في سورية يساوي ربع الأجر الذي يحصلون عليه خارج البلد، والكواليتي العالية في الأعمال العربية بسبب الإنتاج السخي. 
   


وعند سؤالها عن عدم مشاركتها العام الفائت في مسلسل "قناديل العشاق" ، رغم موافقتها في بادئ الأمر وتنازلها عن جزء كبير من أجرها؟ فكان ردها... بكل بساطة لم يعجبني الدور، في البداية كانت لي رغبة في العودة للتصوير في دمشق بعد غياب عن التصوير في البلد، بس للأسف كل معطيات العمل لم تناسبني والدور ( زغير وبلاطعمة). 

     
كواليس مسلسل هارون الرشيد 
أما عن أعمالها في رمضان فتحدثت عن دورها في مسلسل "هارون الرشيد" حيث تؤدي في العمل شخصية غادر خليلة موسى المهدي، والتي ينتهي وجودها في العمل بعد قيامها بالإنتحار . ومسلسل "أخر محل ورد" الذي أنجز نصفه في أبوظبي والنصف الأخر سيصور في سورية على أمل أن يلحق بموسم رمضان 2018 .

  
 يذكر أن ديمة أنهت من فترة ليست بعيدة في دمشق تصوير فيلمي سينما من نوع الميوزيكال الغنائي "في مطعم صغير" و "أحدب نوتردام" وهي أفلام قصيرة من إخراج "مهند قطيش" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.