جديدنا

مجلة فن | سوزان نجم الدين "مكرمة" في دمشق




أقامت مؤسسة لأجلك سوريا للتنمية والبرلمان الدولي لعلماء التنمية مؤتمرا صحفيا للنجمة سوزان نجم الدين في دمشق ... وتم تكريمها عن مجمل أعمالها الدرامية , سوزان قالت عقب تكريمها إنها سعيدة جدا كون التكريم في بلدها الحبيب سوريا له نكهة مميزة وخاصة تختلف عن باقي التكريمات .
   


وأضافت اشكر كل المؤسسات على الشهادات التي كُرمت بها ، فقد زودوا التحدي بداخلي لأقدم أهم الأدوار ،وهذا الشكر والتقدير الذي قُدم لي على مستوى عالي من الشرف والعز لي ، وأتمنى أن اقدم المستوى المطلوب. كما قدم مجلس الأمناء في مؤسسة لأجلك سورية للنجمة السورية شهادة وبطاقة انتساب إلى مجلس إدارة الجمعية وهي أول فنانة تمتلك هذا المنصب.

والذي اعتبرته الفنانة سوزان نجم الدين أنه رسالة تشجيع لها كي تستمر في تقديم أعمال يرضى عنها الجمهور وتحقق مستوى عال مشيرة إلى أن مسلسل شوق عبّر عن المرأة السورية ومعاناتها التي كانت على يد الإرهاب وهو نداء عالي لكل العالم . كما قالت أيضاً أنه سيكون هناك فعاليات مهمة مع الزمن لأنها منذ بدأ حياتها الفنية كانت مهتمة بالشأن العام للانسان ، وأن وجود رجال وسيدات أعمال سيسهل ما ستقوم به من نشاطات خاصة لدعم المرأة على الصعيد الفن والمرأة العربية والسورية.

حضر المؤتمر عدد كبير من الصحفيين ووسائل الاعلام السورية وأصدقاء الفنانة سوزان وعدد من الحضور.


متابعة : محمد رافع - عالية عربيني 
تصوير معاذ طبلية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.