جديدنا

مجلة فن | الفنان القدير ممدوح الأطرش يعود لجمهوره بـ " الوصية "





رغم الوعكة الصحية التي أصابت المخرج (( ممدوح الأطرش )) ، وأدت إلى ضرر كبير في عينيه و بأصرار وشغف كبير من طاقم المسرحية أصروا على الإستمرار في بروفات العمل وتقديم عملهم <<الوصية>> بتوقيع المخرج السوري ممدوح الأطرش التي أوصاهم عليها أبناء منطقة عدرا العمالية وبالحقيقة التاريخية لينقلوا بأمانة سر صمودهم في مواجهة الإرهاب ودحره علما بأن أهل المنطقة من كافة الطوائف والتنوع والغنى الموجود بسورية كانوا يدا بيد في مواجهة الارهاب . واكد المخرج ان متل ما الجندي السوري على الجبهات عم يحمي سورية أيضا الفنان السوري على خشبة المسرح عم يقوم بعمله لتوجيه الرسائل الفنية السامية والهادفة لتطهير المجتمع والإرتقاء به نحو الأفضل .


   


تصوير ادهم ابو الحسن 


وصرحت المسؤولة الإعلامية (( مزنه الأطرش )) ان الرسالة التي نوجهها إلى الناس والإعلام من خلال هذه المسرحية بأن سوريا تأكد على تحديها لثقافة الموت بثقافة الحياة رغم كل الصعاب وتوجه رسالة بأن أي كائن من كان يحاول أخذ شبر من سورية سيكون الشعب السوري له بالمواجهة لأن الشعب السوري متكاتف مع بعضه البعض يدا بيد بغنى تنوعه وانتماءاته وثقافاته ومواقع عمله ليشكل سدا منيعا بوجه أي غازي .


الوصية وصيت إلى المخرج ممدوح الأطرش وهو بدوره يضعها أمانة في يد الشباب السوري . كما قدم المخرج الأطرش تحية شكر وامتنان لجميع من ساهم بالعمل من ممثلين وطاقم فني وتقني لروح الفن والاخلاق العالية التي يتحلون بها واصرارهم على تقديم هذا العمل . مسرحية الوصية سيبدأ عرضها ب ٣ / ٧ / ٢٠١٧ / الساعة السابعة على مسرح الحمرا بدمشق . وسنوافيكم بأخبار جديدة عن العمل.


مزيد من الصور عبر مواقعنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.