جديدنا

خاص مجلة فن | أغنية " ماتهكليه للهم " تبصر النور وماذا قال من غناها ؟؟



محمد رافع | مجلة فن
بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة "بطولة منى واصف - تيم حسن - ندين نجيم " امتلأت صفحات الفيس بوك بعبارة " ماتهكلو للهم " والتي اصبحت شعارا وهاشتاغ احتل المراتب الأولى . 

الفنان السوري علاء لباد انتهى اليوم من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة " ماتهكليه للهم " من كلمات فادي مرجان والحان علي حسون وانتاج شركة بابلي تولز ومن المقرر أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب لاحقاً . تابعوا كل اخبار النجوم عبر مجلة فن 


مجلة فن ..................................................................................

خلال اتصال أجرته مجلة فن مع علاء أكد أن الأغنية تحمل الطابع الرومنسي واختار عبارة ماتهكليه للهم لأنها أصبحت حديث الناس كلهم وقال بمجرد الاعلان الأولي عن اسم الأغنية بدأت الانتقادات وبشدة , البعض يعتقد أن موضوع الأغنية تافه ولكن بمجرد صنع هذه الاغنية من قبل الثلاثي " الحسون - مرجان - بابلي تولز " فالأكيد إنها مميزة وقوية وستلقى النجاح الكبير "وأضاف :" حتى الفيديو كليب المقرر تصويره لن يحتوي على أي من مشاهد العنف أو السلاح ولا أي ربط بموضوع مسلسل الهيبة ".

يذكر أن علاء لباد فنان سوري برصيده عدد كبير من الأغنيات ومنها ": عندك يا قلبي و مابرجعلا و لغيرك محسوب و سوريا ياوجعي و اقامة جبرية او انك زلمة و مافيش منها و سكرتي بابك " والتي صورت أغلبها على طريقة الفيديو كليب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.