جديدنا

ديمة قندلفت: "لن أتحجّب، وسأستمر بالغناء"



جلال نادر - مجلة فن : كشفت الفنانة السورية ديمة قندلفت في آخر لقاءٍ لها أنها ارتدت الحجاب للمرة الأولى عندما أدّت شخصيّة «خولة» في مسلسل «بلا غمد»، كما أحبّت فكرة تقبّل الآخر كيفما كان شكله عندما نشرت صورتها بالحجاب عبر حسابها على Instagram، فمعظم الناس قالوا إنها جميلة بالحجاب ومن دونه، واعتقد البعض أن زوجها قد حجّبها وأشهرت إسلامها، فأكّدت أنّها وبغضّ النظر عن دينها لن تتحجّب.

كما أوضحت قندلفت أن زواجها لم يؤثر في نوعية أدوارها وخياراتها الفنية وأن كل شيء يتعلق بمهنتها هو من خياراتها الخاصة، لكن قد تختلف نظرتها إلى ما تريد تقديمه وتجسيده، بخاصّة مع مرور الوقت، وذلك أمر طبيعي يواجهه أي ممثل، مُبيّنةً أنها أصبحت أكثر هدوءاً واستقراراً وأقلّ تعباً مع وجود شريك يدعمها بمحبّة واحترام.





أمّا عن دخولها مضمار الغناء في مسلسل «أحمر» عبر تأديتها لشخصيّة «رشا»، قالت قندلفت أنها شاركَت في العمل بسبب الرغبة في التعاون مع صنّاعه وإصرارهم على وجودها معهم فيه، حيث سجّلت أربع أغانٍ منوّعة معظمها قديم جداً. مُشيرةً أن الغناء كان هوايتها منذ الطفولة، وهي تستغلّ قدراتها الصوتية في التمثيل وتُوظّفها في نطق الكلمة والجملة وإيقاعها الموسيقي وفي اللهجات وطبيعة الصوت المُستخدمة. وأكّدت في هذا السياق أنها ستستمر في مجال الغناء وتُحَضّر لعمل فنّي غنائي، لكنه سيكون درامياً ومسرحياً ومرتبطاً بالاستعراض، وهو أقرب إلى الأوبرا أو فيلم «مولان روج» مثلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.