جديدنا

سايكو .. أكشن كوميدي من تأليف أمل عرفة


مجلة فن - جلال نادر : بدأت النجمة السورية أمل عرفة بتأليف عمل تلفزيوني جديد لموسم عام 2017 وبالمشاركة مع سعيد حنّاوي في السيناريو والحوار، يحمل العمل عنوان "سايكو" ويندرج تحت فئة الأكشن الكوميدي كما صرّحت عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وبانتظار المزيد من التفاصيل حول العمل منها.

"سايكو" هو العمل الخامس من تأليف الفنانة أمل عرفة بعد مسلسلات "دُنيا"، "عشتار"، "رفّة عين" و "دُنيا 2015" والتي لاقت جميعها نجاحاً باهراً. يُذكر أن الفنانة أمل عرفة قد أطلّت مؤخراً في برنامج "اليوم" على قناة الحرّة، وتحدّثت عن سبب اختيارها لشخصية "هيفا" في مسلسل "جريمة شغف"، للكاتبة نور شيشكلي والمخرج وليد ناصيف ومن إنتاج شركة Media Revolution 7، حيث وجدت الشخصية جذابة كونها لا تكشف جميع أوراقها من الظهور الأول لها في العمل.


وعن مسلسل "بقعة ضوء"، إخراج سيف شيخ نجيب وإنتاج شركة سما الفن الدولية، أكدت عرفة أنها تحب العمل وتعتبره مساحة حرة للتعبير واختبار شخصيات مختلفة، وشاركت فيه هذا العام ب 9 لوحات متنوعة إضافةً إلى سكيتشات "قطبة مخفيّة" مع الفنانة صفاء سلطان.

أما عن مسلسل "مدرسة الحب"، من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج صفوان نعمو من إنتاج بلاك تو، والذي شاركت فيه بثلاثيّات "موطني"، "بعد الفراق" و "كلمات"، فبيّنت عرفة أن ثلاثيّة "بعد الفراق" التي شاركت فيها إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري كانت من فكرتها وكتابة مؤيد النابلسي، وأدّت خلالها أغنية "نظرة فابتسامة" التي حققت انتشاراً واسعاً، وبالنسبة لثلاثيّة "موطني" قالت بأن نجاح الثلاثيّة مترافق بغصّة كونها واقعية وناتجة عن معاناة فئة من السوريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.