جديدنا

فيلم "غربة" بتوقيع نادين تحسين بيك



مجلة فن - جلال نادر :

انتهت الممثلة السورية نادين تحسين بيك من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "غربة" عن نص للكاتب والصحافي رامي كوسا، وهو التعاون السينمائي الثاني الذي يجمع نادين ورامي بعد فيلم "روزنامة"، ورابع إنتاجات المؤسسة العامة للسينما في مجال "الفيلم الروائي القصير الإحترافي" للعام الحالي.

"غربة" هو فيلم روائي قصير يتحدث عن أحلام معظم الشباب السوريين اليوم بالهجرة خارج البلاد بهدف الخلاص من واقع الحرب المرير وظروف الحياة القاسية في سوريا بعد أن انحصرت أحلامهم وطموحاتهم، ويسلّط الضوء على الصراع الداخلي الذي يحدث عند الوقوع بين اختيار الغربة وترك الوطن، أو البقاء فيه وتحمّل كل شيء، وذلك عبر قصة حبيبين يحلمان بالزواج في ظل هذه الأيام العصيبة.

الفيلم من بطولة الفنانة الشابة حلا رجب والفنان الشاب يزن خليل، كذلك يشارك في بطولة العمل الفنان السوري المعروف جرجس جبارة، وقد تم تصوير العمل في العاصمة السورية دمشق، وتحديداً في منطقة باب شرقي، في الفترة بين 4 و 7 حزيران الجاري.

وعلى صعيد الأعمال الرمضانية، تُطِل الفنانة نادين تحسين بيك على جمهورها في موسم دراما 2016 بمجموعة أعمال، أبرزها مسلسل البيئة الشامية الجديد "خاتون"، من إخراج تامر إسحاق، عن قصّة للممثل طلال مارديني، أعدّها وعالجها درامياً الكاتب سيف رضا حامد، فتجسد فيه شخصية "وداد"، زوجة عز الدين نجل الزعيم أبو العزّ، التي تُسحق بين خلافات عائلة زوجها وأبيها.

كما تشارك في سلسلة "أهل الغرام 3″، وتؤدي أحد الأدوار المميزة لخماسية "مطر أيلول" من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي.

إضافة لذلك تشارك في مسلسل "دومينو"، عن نص للكاتب غسان العقلة وبثينة عوض، وإخراج فادي سليم، فتجسد شخصية "هبة" الطبيبة الجميلة التي تعمل في إحدى المستشفيات، وهي مغرمة بزميلها الطبيب "نبيل" الذي يؤدي دوره عبد المنعم عمايري، ثم يتعكر صفو العلاقة بدخول "لارا" (سلافة معمار) لحياة نبيل فتقرر الدفاع عن حبها بجنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.