جديدنا

أمانة والي : تزوجت مرتين ونصف !!


مجلة فن - دمشق 
انتقدت الفنانة أمانة والي  في برنامج المختار عبر إذاعة المدينة اف ام مع الاعلامي باسل محرز دور نقابة الفنانين السوريين قائلة: "راتب التقاعد يكفي ليومين" والنقابة لاتقوم بحماية الممثل وتحسين وضعه وتحصيل حقوقه, معتبرةً أن سبب التراجع في أداء عمل النقابة هو كم الفساد الكبير وعدم قدرة الفنانين على توحيد كلمتهم .
وعن حياتها الشخصية قالت والي إنها تزوجت " مرتين ونصف " لأن آخر زواج من الموسيقي غزوان زركلي لم يستمر إلا قرابة 4 أشهر وحدث الانفصال لتتخذ قرارها بعدم الزواج مجدداً.
الممثلة "أمانة والي" تطل في موسم 2016 من خلال مسلسل (زوال ) وفيلم ( ماورد ) مع المخرج أحمد الأحمد إضافة لمسلسل (خاتون) لتامر اسحق و (عطر الشام) لمحمد زهير رجب .


كما اعتبرت أن النجمة "أمل عرفة " منافسة قوية جداً رغم أنها أصغر منها سناً وأن أمل رغم كل النجومية لم تأخذ حقها بعد لأنها فنانة شاملة ذات مواهب متعددة لم يتم استغلالها حتى الآن ولذلك نصحتها بأن تكتب لنفسها لأنها الأجدر على إخراج إبداعها وإنصاف موهبتها الكبيرة .
والي بينت أنها ترددت عندما عرض عليها المخرج أحمد ابراهيم أحمد دور " هموم " في مسلسل  عناية مشددة لمايحمله من قسوة ورأت أن أدوار الشر لاترهقها خاصة أنها تكتب بشكل أجمل وتكون فاعلة في العمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.