جديدنا

شكران مرتجى مع الشعب وليس عليه!! وما تزال تشعر بالرهبة في موقع التصوير!!!



مجلة فن - جلال نادر :
حلّت النجمة السورية شكران مرتجى ضيفةً على برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الفنان عادل كرم على قناة MTV اللبنانية في أول ظهور لها بعد مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير". وفي سؤالها عن موضوع الترشح لمجلس الشعب قالت إن محبيها هم من طلبوا منها الترشح للمجلس ولكن برأيها ما زال الوقت مبكراً على هذه الخطوة، ومن الممكن أن تقوم بها في وقت لاحق بشرط أن تكون مع الشعب وليس عليه.

وقالت بأنها ستطل على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل في الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة"، مشيرةً إلى أن هناك تطورات جديدة في شخصية "فوزية" ستؤثر على كامل أحداث المسلسل، وسيتناول المسلسل أحداث جديدة ويتطرق إلى مراحل متقدمة من التاريخ الدمشقي ويسلط الضوء على جانب الدراسة الجامعية في تلك الفترة. كما تشارك مرتجى في مسلسل "خاتون" وهو مسلسل بيئة شامية تلعب فيه دوراً مختلفاً عن باب الحارة وهو دور "الداية" التي تنقل الأخبار وتكتم أسرار جميع المنازل التي تدخلها.

وفي سؤال كرم لها عن الجائزة التي ربحتها في برنامج "ديو المشاهير" نفت الإشاعات التي طالتها حول استخدامها النقود لغايات شخصية، وقالت أن تجربتها في البرنامج كانت ممتعة برغم الجهد والتعب المتواصل، حيث استطاعت عبره أن تطلق العنان للأنثى بداخلها وتظهر أناقتها وأنوثتها، كما تعرفت فيه على نجوم الوسط الفني وربطتها بهم علاقة صداقة قوية استمرت حتى بعد البرنامج، مستبعدةً أن تطلق أغنية خاصة بها كما فعل زميلها في البرنامج الممثل طوني عيسى.

ووضحت مرتجى تفاصيل المنشور الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي والذي كانت قد كتبت فيه أن الفنان وائل كفوري كان يرافقها في شوارع دمشق، حيث قالت أنها كانت تسمع أغانيه في سيارتها عندما نشرته وأعربت عن محبتها الكبيرة له وغنت مقطعاً من أغنيته "يا ضلي يا روحي". كما أكدت أنها وبعد 22 سنة في مجال التمثيل لا تزال تشعر بالتوتر عندما تصل لموقع التصوير حيث بسبب المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها لأن الجمهور يتابع ويدقق في كل التفاصيل.

وفي ختام اللقاء تمنت مرتجى أن تكون قد وُفّقت في اختيار أدوارها للموسم الرمضاني المقبل وأن تكون على قدر المسؤولية في تمثيل بلدها بصورة مشرّفة، كما وجهت تحية لأهلها في فلسطين وسوريا، وشكرت جميع القائمين على البرنامج وقناة MTV اللبنانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2016 مجلة فن | Faan Magazine | تصميم : عمر شهاب

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.